bidaro com بيدارو كوم
أهلاً وسهلاً بكم في
منتديات بيدارو
مع اطيب الأوقات
للأخوة الراغبين بالتسجيل
يرجى الأطلاع على التعليمات
مع التقدير ،،
goweto_bilobed goweto_bilobed goweto_bilobed
,, أهلاً بأخي وصديقي الإنسان، من كان ومن أين ماكان ,,
goweto_bilobed goweto_bilobed goweto_bilobed

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
قيس حنا وردة

????? صلاة للرب يسوع المسيح القائم من بين الاموات

في الأحد 04 أبريل 2010, 8:31 am
--------------------------------------------------------------------------------


بسم الثالوث الاقدس

صلاة للرب يسوع المسيح القائم من بين الاموات

يارب يامن قبل الاهانات وقبل الموت على خشبة الصليب ذاك الصليب الذي كان يوما من الايام صليب عار واليوم وبعد قيامتك من بين الاموات أصبح صليب أنتصار ...... نرفع صلواتنا اليك بأن تشفي مرضنا وترحم موتانا وترجع كل المفقودين الى أهاليهم سالمين غانمين
ترعى الايتام وتساعد الارامل ساعد شبابنا وأحميهم من كل شر مكروه ...... يارب اغفر لنا خطايانا أغفر لنا خطايانا نحن عديمي الأيمان نحن اللذين لا نستحق أن نرفع أنظارنا اليك بالامس أشتركنا بدفنك مع ممن قبلوا أن تموت على خشبة الصليب واليوم نرفع ونهلهل ونصفق مفرحين مبتهجين لقيامتك من بين الأموات.

لتكن لنا يارب قيامتك هذه هي قيامتنا جميعاً من سقطاتنا التي نسقطها دوماً بتجارب ملك الشر نعم سقطاتنا متوالية الواحده تلو الاخرى دون أن ننتبه لأنفسنا لماذا كل هذا الشئ يحصل لنا ؟؟؟؟؟؟؟؟ يارب لأن بعيدين كل البعد عنك ... فساعدنا ياربنا والهنا على أن نشكرك ونمجدك ونسبح لأسمك القدوس في كل حين أنت ألهنا ومخلصنا وفادينا أنت أبونا السماوي الذي دوماً مستعد لأستقبال أبنائه بين ذراعيه حيث تقول لنا تعالوا ياحاملي الأثقال وأنا أريحكم .

اليوم نحن يارب محملين بأثقال
أثامنا التي تزداد وزناتها دوماً على ظهورنا اليوم نحن محملين بخطايا أخوتنا البشر الذي نحن سبب هذه الخطايا حيث نفعل مايريد منا ملك الشر نعم نحن اليوم بحاجة اليك يارب بالامس دفنت خطايانا معك ووعدناك دون الرجوع اليها فساعدنا على أن نثبت بوعدنا هذا ولا نرجع لفعل الخطيئة ... لقد قلت يارب ليس بالخبز وحده يحيا الأنسان بل بكل كلمة تخرج من فم الله . فساعدنا على أن لا نشبع من كلام الله ولنكن دوماً في حالة جوع شديد لكلمة الله وأما الجوع الجسدي فيارب أنت الذي يشبعنا منه وأما الجوع الروحي فلينبقى دوماً بحاجة اليه لكي يكون لنا درعاً يحمينا من سقطاتنا المتتاليه دوماً التي نسقطها ... فليكن نهوضنا منها نهوض قوي لا يرجعنا الى الخطيئة بل يساعدنا على حمل صليبنا من أجل أن نسير بطريقك { طريق النور والحق والحياة } .

........ أميــــــــــــــــــــــــــــــــــن ......


خادم المسيح
قيس بيداويد
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى