bidaro com بيدارو كوم
أهلاً وسهلاً بكم في
منتديات بيدارو
مع اطيب الأوقات
للأخوة الراغبين بالتسجيل
يرجى الأطلاع على التعليمات
مع التقدير ،،
goweto_bilobed goweto_bilobed goweto_bilobed
,, أهلاً بأخي وصديقي الإنسان، من كان ومن أين ماكان ,,
goweto_bilobed goweto_bilobed goweto_bilobed

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
قيس حنا وردة

????? عاجل ... عاجل وفاة شيخ المدربين عمو بابا أبو سامي

في الأربعاء 27 مايو 2009, 11:32 pm

منقول عن موقع كورة عراقية
بمزيد من الحزن و الاسى تلقينا خبرا محزنا قبل قليل الا و هو نبا وفاة شيخ المدربين ( عمو بابا ) في مستشفى الطواريء بدهوك و سنوافيكم بالمزيد من الاخبار لاحقا

انا لله و انا اليه راجعون

رحمك الله يا ابا سامي

فقد كنت علما و رمزا من رموز الرياضة العراقية

فقد شاء ت الاقدار ان تموت بين اهلك و احبابك

وتلقيت الاتصال الهاتفي عن وفاته من عضو منتدانا ( دوسكى ) و هو موجود الان في المستشفى و قال بان المرحوم قد طرأ تغير مفاجيء في وضعه الصحي و على اثرها نقل الى مستشفى الطواريء بدهوك

و فارق الحياة في الساعة ( 7:15)

avatar
قيس حنا وردة

????? رد: عاجل ... عاجل وفاة شيخ المدربين عمو بابا أبو سامي

في الأربعاء 27 مايو 2009, 11:40 pm
قبل فترة فقدت السينما والتلفزيون والاعلام والثقافة العراقية فنانين من أمثال المرحوم راسم الجميلي وغيرهم اللذين غادروا البلاد بعد يأسهم من أحد أن يتابع حالتهم الصحية والمعاشية ففضلوا الموت في بلد المهجر .

اليوم وبكل أسف شديد ويشهد ربي أنني أكتب هذه السطور وقلبي مليئاً حزناً واسفاً على رحيل شيخ المدربين الاستاذ الكبير الذي ياما وياما أعطى كل شئ للكرة العراقية والرياضة العراقية والشباب العراقي من محبي الكرة المرحوم عمو بابا . هذا اللاعب والمدرب والاخ والاب والزوج قد رحل اليوم عنا الى الاخدار السماوية ليلحق بالقافلة التي سبقته من رياضيين وفنانيين ومثقفين ومبدعين عراقيين . واسفاه عليك ياعراق العلم والحضارة والاديان والرياضية بهذه المأساة تفقد شبابك وأعمدة الرياضة والفن والثقافة اليوم لنعزي أنفسنا قبل الكل لنعزي شعبنا وبلدنا الجريح ولنعزي رياضيينا ولكن مع الاسف عتبنا على اللذين ساهم أو كانو السبب في تهميش شيخ المدربين المرحوم عمو بابا ... أنا واثق كل الثقة سوف يخرج ورائه الكثير من الشعب من مختلف المستويات الرياضية والسياسية والثقافية ولكن ما الفائدة لقد فات الاوان بعد كل هذا التهميش للرياضة العراقية وبدءنا بفقدان الاعمدة الرياضية العملاقة فياحبذا لو تتريث الحكومة المركزية وتخفف من سرعتها وراء الامور التي لاتنفع لا الشعب العراقي ولا العراق بشئ سوى أيصاله الى اسفل السافلين .

لترى أين هم أبناء هذا الشعب العظيم من رياضيين ومثقفين وفنانين اين جرت بهم سفن الهجرة وأين وضعتهم أين هم هوؤلاء اللذين يامن سهروا من أجل توصيل العراق ورفع علمه على ساريات الدول العربية والعالمية لكي يبقى علم العراق مرفوعاً شامخاً وتبقى روؤس العراقيين مرفوعة .

ولكن مافائدة الكلام وكتابة السطور دون اية تغيير جذري فلا ينفع بأي شئ .. فياحكومتنا العزيزة الى متى تبقون هكذا ومتى تفكرون بهوؤلاء المساكين .



الراحة الابدية أعطه يارب ونورك الدائم فليشرق عليه ولأهله الصبر والسلوان .

وتعازينا الحارة الى كل رياضيينا الشرفاء الاعزاء على مصابهم ومصابنا الأليم دعائنا الى رب السماوات والارض بأن يزيح هذه الغيمة السوداء عن بلدنا وشعبنا .


قيس بيداويـــد
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى