bidaro com بيدارو كوم
أهلاً وسهلاً بكم في
منتديات بيدارو
مع اطيب الأوقات
للأخوة الراغبين بالتسجيل
يرجى الأطلاع على التعليمات
مع التقدير ،،
goweto_bilobed goweto_bilobed goweto_bilobed
,, أهلاً بأخي وصديقي الإنسان، من كان ومن أين ماكان ,,
goweto_bilobed goweto_bilobed goweto_bilobed

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
بيدارو العراق
المشرف العام
المشرف العام

????? خطوة بخطوة : الترقية و التطوير الى Windows 7

في الثلاثاء 15 مارس 2011, 8:01 am
خطوة بخطوة : الترقية و التطوير الى Windows 7





تقدم هذه الصفحة الخطوات للترقية أو ترحيل الملفات والإعدادات إلى نظام Windows® 7.
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    إذا كنت تقوم بالترقية من تثبيت الإصدار بيتا من ويندوز Windows 7 ، ستحتاج إلى استخدام اسهل للـ Windows لنقل ولترحيل الملفات والإعدادات لتثبيت جديد من ويندوز Windows 7 RC أو استعادة ويندوز وعمل نسخة Windows Vista احتياطية قبل الترقية. لمزيد من المعلومات ، اذهب الى موقع مايكروسوفت Microsoft على الشبكة الانترنيت.


يمكنك تثبيت ويندوز Windows 7 كترقية إلى نظام موجود من ويندوز Windows Vista سابق مع حزمة الخدمات 1 أو حزمة الخدمة 2 Service Pack 1 or Service Pack 2 باستخدام خيار الترقية أثناء التثبيت. للحفاظ على الإعدادات عند تثبيت ويندوز Windows 7 على كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز Windows®XP ، يجب أن ترحيل الملفات والإعدادات باستخدام أداة سهلة مع Windows 7 ومن ثم إعادة تثبيت البرامج. (من السهل نقل مع (Migwiz.exe) ويتم تثبيتها مع ويندوز Windows 7، ويتوفر على اسطوانة ويندوز Windows 7 DVD دعم \ Migwizبمجلد Support\Migwiz.) بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تقوم بتثبيت ويندوز Windows 7 على كمبيوتر جديد ، يمكنك نقل الإعدادات والملفات من أي كمبيوتر آخر يعمل على ويندوز Windows Vista او Windows XP.
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    قبل تركيب أي نظام تشغيل ، تحقق من أن الكمبيوتر يفي متطلبات الأجهزة حد الادنى من متطلبات التشغيل من إصدار نظام التشغيل الذي تريد تثبيته. يجب عليك أيضا عمل نسخة احتياطية من ملفات البيانات الخاصة بك، أو حفظها في مكان آمن، وذالك قبل الترقية.


حدد أحد السيناريوهات التالية لترقية أو ترحيل الملفات والإعدادات إلى ويندوز Windows 7:.

  • • الترقية من ويندوز Windows Vista الى ويندوز Windows 7
    هذا السيناريو يوفر الخطوات لترقية كمبيوتر يعمل حاليا بويندوز Windows Vista الى ويندوز Windows 7. يمكنك أيضا استخدام نفس هذه الخطوات لامكانية رفع مستوى اصدرات اخرى من ويندوز Windows 7.
  • • ترحيل ونقل الملفات والإعدادات إلى كمبيوتر جديد.
    هذا السيناريو يوفر الخطوات لترحيل الملفات والإعدادات من كمبيوتر يعمل على ويندوز Windows XP او ويندوز Windows Vista أو حتى ويندوز Windows 7 لتشغيل كمبيوتر جديد يعمل بويندوز Windows 7.
  • • الترقية من ويندوز Windows XP إلى ويندوز Windows 7.
    هذا السيناريو يوفر خطوات لتطوير جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل ويندوز Windows XP إلى ويندوز Windows 7 عن طريق ترحيل الملفات والإعدادات لنظام التشغيل الجديد.

الترقية من ويندوز Windows Vista الى ويندوز Windows 7



يمكنك الترقية من ويندوز Windows Vista مع حزمة الخدمات 1 أو 2 Service Pack 1 او Service Pack 2 الى ويندوز Windows 7 باستخدام اسطوانة ويندوز Windows 7 DVD. كما يمكن ان تدعم الترقية من ويندوز Windows Vista على نفس الاصدار من ويندوز Windows 7.
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    لتنفيذ هذا الإجراء ، يجب أن تكون مستخدم في مجموعة Administrators على الكمبيوتر المحلي ، أو يجب عليك الضغط عل زر الماوس الأيمن فوق Setup.exe لتشغيل واختيار الإجراء administrator. إذا الكمبيوتر منضما إلى شبكة Domain ، لابد للمستخدم ان يكون من مدراء مجموعة الحقول و مسموح له تنفيذ هذا الإجراء.


يمكنك أيضا الترقية من قبل اصدرات متعددة من ويندوز Windows 7 إلى إصدار أحدث من أنظمة التشغيل له.
استخدام حزمة اسطوانة Windows 7 DVD للترقية



  • 1. بدء تشغيل اعداد ويندوز Windows 7 عن طريق ادخال اسطوانة ويندوز Windows 7 DVD أثناء تشغيل ويندوز ، ثم النقر فوق التثبيت الآنInstall Now. إذا كان برنامج التشغيل آلي لا يفتح شاشة تثبيت الويندوز ، انتقل إلى المجلد الاساسى من قرص DVD وانقر مزدوجا setup.exe.
  • 2. انقر فوق الذهاب الى online الانترنت للحصول على آخر التحديثات (مستحسن) لاسترداد أية تحديثات هامة لويندوز Windows 7. هذه الخطوة اختيارية. إذا اخترت عدم التحقق من وجود تحديثات أثناء الإعداد ، انقر فوق عدم الحصول على آخر التحديثات.
  • 3. قراءة وقبول مايكروسوفت Microsoft® Software License شروط ترخيص البرنامج. انقر فوق أقبل شروط الترخيص (اللازمة لاستخدام ويندوز) ، ثم انقر فوق التالي. إذا كنت موافق، فى حالة أنا أرفض (إلغاء التثبيت) ، ويندوز Windows 7 سوف يقوم بإنهاء الإعداد.
  • 4. انقر فوق ترقية (مستحسن) لإجراء ترقية إلى القائمة الخاصة بك وتركيب ويندوز Windows .

    التحقق من التوافق وامكانية تشغيله. إذا تم العثور على مشاكل ، سيتم عرض التقرير. إذا كنت لا تزال تريد الاكمال ، بعض المشغلات قد لا تعمل بعد الترقية. بعض التضارب قد تحول دون ترقية ، وأنك لن تكون قادر على المتابعة.

    إذا لم يتم العثور على عدم التوافق ، فإن ويندوز Windows 7 سوف يقوم بمتابعة الإعداد دون مزيد من التفاعل.
    ترحيل الملفات والإعدادات إلى كمبيوتر جديد



    Windows Easy Transfer أداة النقل هو معالج البرامج لنقل الملفات والإعدادات من جهاز كمبيوتر يعمل الى التشغيل مع ويندوز جهاز آخر. يمكنك نقل البيانات من مستخدم واحد في لمحة ، أو من حسابات متعددة.Windows Easy Transfer سهل التطبيق يساعدك على اختيار ما تريد في الانتقال إلى الكمبيوتر الجديد ، تمكنك من تعيين المطلوب نقلة ، ومن ثم تنفيذ عملية النقل. عندما يتم النقل ، Windows Easy Transfer يعرض تقارير عن ما تم نقله ويقدم قائمة من البرامج التي قد ترغب في تثبيت على الكمبيوتر الجديد ، فضلا عن وصلات لبرامج أخرى قد ترغب في تحميل.

    مع Windows Easy Transfer ، يمكن نقل الملفات والإعدادات التي يتم استخدام بالشبكة ، والأقراص... (UFD) (جهاز ذاكرة فلاش) ، أو أداة نقل الكابل. ومع ذلك ، لا يمكنك استخدام كابل العادية الناقل التسلسلي العالمي (USB) لنقل الملفات والإعدادات باستخدام برنامج Windows Easy Transfer. يمكنك شراء أداة نقل الكابل على شبكة الانترنت ، من الشركة المصنعة للكمبيوتر ، أو في متجر للالكترونيات.</LI>

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    لا يمكنك استخدام اداة او برنامج Windows Easy Transfer لنقل ملفات البرامج. Windows Easy Transfer أداة النقل يمكن ان تنقل فقط البيانات وإعدادات البرامج. لذا يجب عليك تثبيت البرامج الخاصة بك على الكمبيوتر الجديد بعد ذالك.

    Windows Easy Transfer أداة النقل أيضا لا تنقل أي ملفات للنظام مثل الخطوط و مشغلات الاجهزة من drivers. للقيام بذلك ، يجب تثبيت الخطوط المخصصة مرة أخرى وتحديث برامج التشغيل المناسبة في ويندوز Windows 7.


لاتمام النقل خلال نشر وتركيب عدد كبير من نظام التشغيل ويندوز Windows 7 ، يجب بدلا من ذلك استخدام مايكروسوفت وMicrosoft Windows User State Migration Tool (USMT) 4.0. لمزيد من المعلومات حول أداة ترحيل حالة المستخدم Migration Tool، راجع دليل المستخدم Migration Tool 4.0 (usmt.chm) ضمن وثائق التعليمات التى تم تثبيتها مع Windows AIK، أو اذهب إلى مايكروسوفت على الشبكة Microsoft Web.
الاستعداد للنقل على الكمبيوتر الجديد



لبدء نقل Windows Easy Transfer على الكمبيوتر الوجهة ، اتبع الخطوات التالية :

  • 1. إغلاق كافة البرامج النشطة.
  • 2. انقر فوق ابدأ ، ثم انقر فوق كافة البرامج الملحقة ، انقر فوق أدوات النظام ، ثم انقر فوقWindows Easy Transfer. سوف يفتح نافذة.
  • 3. انقر فوق التالي.
  • 4. حدد الطريقة التي تريد استخدامها لنقل الملفات والإعدادات من الكمبيوتر القديم.
  • 5. انقر فوق هذا الكمبيوتر الجديد
  • 6. انقر فوق ولست بحاجة لتثبيته الآن.
  • 7. حدد وسائل النقل بشأن الوجهة التي تريد تخزينها مع Windows Easy Transfer . يمكنك تخزين الملفات بقرص صلب خارجي أو محرك أقراص الشبكة ، أو التي يمكن تخزينها على أقراص التخزين النقالة USB. واستعرض للوصول إلى فتح نافذة المجلد.
  • 8. اكتب المسار واسم المجلد الذي تريد تخزين ملفات Windows Easy Transfer wizard files المعالج ، ومن ثم انقر فوق التالي.

    يجب الآن بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر القديمة لتثبيت Windows Easy Transfer.
    ترحيل الملفات والإعدادات من الكمبيوتر المصدر (القديم) إلى الكمبيوتر الوجهة (الجديد)


    اختيار واحدة من الطرق الثلاث التالية لترحيل الملفات والإعدادات :
    </LI>
  • • طريقة 1 : نقل الملفات والإعدادات باستخدام كابل الناقل التسلسلي العام USB
  • • طريقة 2 : نقل الملفات والإعدادات باستخدام شبكة محلية
  • • لطريقة 3 : نقل الملفات والإعدادات باستخدام الوسائط القابلة للإزالة مثل الذاكرة المحمولة، أو مشاركة شبكة اتصال
    طريقة 1 : نقل الملفات والإعدادات باستخدام كابل الناقل التسلسلي العام USB

    </LI>
  • 1. وصل جهازي الكمبيوتر مع كابل الناقل التسلسلي العام USB ، مثل Windows Easy Transfer الكابل ، وتثبيت برامج التشغيل لهذا الكابل.
  • 2. بدء تشغيل Windows Easy Transfer على الكمبيوتر الذي تريد ترحيل الإعدادات والملفات من خلال التصفح إلى الوسائط القابلة للإزالة أو محرك أقراص الشبكة الذي يحتوي على ملفات المعالج ، ومن ثم النقر المزدوجعلى migsetup.exe. البرنامج يمكن أيضا أن يبداء تلقائيا عند إدراج الوسائط القابلة للإزالة.
    طريقة 2 : نقل الملفات والإعدادات باستخدام شبكة محلية network

    </LI>
  • 1. ابدء تشغيل Windows Easy Transfer للنقل على الكمبيوتر الذي تريد ترحيل الإعدادات والملفات ومن خلال التصفح إلى الوسائط القابلة للإزالة أو محرك أقراص الشبكة الذي يحتوي على ملفات المعالج ، ومن ثم النقر المزدوج على migestup.exe. البرنامج يمكن أيضا أن يبدأ تلقائيا عند إدراج الوسائط القابلة للإزالة.
  • 2. انقر فوق التالي.
  • 3. انقر فوق شبكة اتصال
      [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
      كلا الجهازين يجب أن يعتمد على أسلوب النقل الذي تختاره. على سبيل المثال ، يجب أن يكون متصلا كلا الجهازين على نفس الشبكة.


  • </li>
  • 4. انقر فوق هذا بالكمبيوتر القديم.
  • 5. اتبع الخطوات للدخول في Windows Easy Transfer على الكمبيوتر الجديد الخاص بك للسماح للاتصال بالشبكة.
  • 6. فى الكمبيوتر الجديد ، بعد الدخول Windows Easy Transfer ، انقر فوق التالي. ويتم إنشاء اتصال Windows Easy Transfer ليتحقق من وجود تحديثات والتوافق. انقر لنقل جميع الملفات والإعدادات. يمكنك أيضا تحديد الملفات التي يجب أن يتم ترحيلها فقط من خلال تحديد تعريف المستخدمين الذى تريد نقلها ، أو بواسطة النقر فوق تخصيص.
  • 7. انقر فوق إغلاق بعد Windows Easy Transfer انتهى من نقل الملفات والإعدادات إلى الكمبيوتر الوجهة..
    الطريقة 3 : نقل الملفات والإعدادات باستخدام الوسائط القابلة للإزالة مثل الذاكرة المحمولة، أو مشاركة شبكة اتصال


    نسخ الملفات من الكمبيوتر المصدر

    </LI>
  • 1. ابدء تشغيل Windows Easy Transfer على الكمبيوتر الذي تريد ترحيل الإعدادات والملفات من خلال التصفح إلى الوسائط القابلة للإزالة أو محرك أقراص الشبكة الذي يحتوي على ملفات المعالج ، ومن ثم النقر المزدوج migsetup.exe.
  • 2. انقر فوق التالي.
  • 3. انقر فوق قرص ثابت خارجي ، أو عن طريق محرك أقراص فلاشUSB .
      [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
      كلا الجهازين يجب أن يعتمد على أسلوب النقل الذي تختاره. على سبيل المثال ، يجب أن كلا الجهازين دعم نفس النوع من الوسائط القابلة للإزالة مثل الذاكرة المحمولة.

    </LI>
  • 4. انقر هذا بالكمبيوتر القديم Windows Easy Transfer سوف يقوم بفحص الكمبيوتر.
  • 5. انقر فوق التالي. يمكنك أيضا تحديد الملفات التي يجب أن يتم ترحيلها فقط من خلال تحديد تعريف المستخدمين التي تريد نقلها ، أو بواسطة النقر فوق تخصيص.
  • 6. إدخال كلمة مرور لحماية جهاز Easy Transfer الملف ، أو اترك المربع فارغا ، ثم انقر فوق حفظ.
  • 7. انتقل إلى الموقع على الشبكة أو الوسائط القابلة للإزالة حيث تريد حفظ الملفات Easy Transfer ، ثم انقر فوق حفظ.
  • 8. انقر فوق التالي. Windows Easy Transfer يعرض اسم الملف وموقعه ، ومن السهل نقل الملف الذي قمت بإنشائه.
    نسخ الملفات من الكمبيوتر المصدر

    </LI>
  • 1. توصيل الوسائط القابلة للنقل إلى الكمبيوتر الجديد.
  • 2. بدء تشغيل Windows Easy Transfer، ثم انقر فوق التالي.
  • 3. انقر فوق قرص خارجي ، أو عن طريق محرك أقراص فلاشUSB.
  • 4. انقر هذا كمبيوتر الجديد.
  • 5. انقر فوق نعم ، فتح ملف.
  • 6. انتقل إلى الموقع حيث تم حفظ الملف الخاصة بـ Easy Transfer. انقر فوق اسم الملف ، ثم انقر فتح.
  • 7. انقر لنقل جميع الملفات والإعدادات. يمكنك أيضا تحديد الملفات التي يجب أن يتم ترحيلها فقط من خلال تحديد تعريف المستخدمين التي تريد نقلها ، أو بواسطة النقر فوق تخصيص.
  • 8. انقر فوق إغلاق بعد Easy Transfer يكمل نقل الملفات الخاصة بك.
    الترقية من ويندوز Windows XP إلى ويندوز Windows 7



    خيار الترقية غير متوفر في اعداد ويندوز Windows 7 عند تثبيت ويندوزWindows 7 على كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز Windows XP. ومع ذلك ، يمكنك استخدام Windows Easy Transfer لترحيل الملفات والإعدادات من ويندوز Windows XP إلى ويندوز Windows 7 على نفس الكمبيوتر. للقيام بذلك ، يجب أولا نسخ الملفات إلى الوسائط القابلة للإزالة ، مثل قرص صلب خارجي أو جهاز ذاكرة فلاش UFD ، أو إلى مشاركة الشبكة. بعد ذالك، سوف تقوم بتثبيت ويندوز Windows 7 ومن ثم ترحيل الملفات الخاصة بك مرة أخرى من الوسائط القابلة للإزالة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عند الانتهاء يجب تثبيت البرامج الخاصة بك مرة أخرى ، ولكن الملفات والإعدادات سيكون قد تم نسخها من Windows XP.
    نسخ الملفات باستخدام برنامج Windows Easy Transfer
  • 1. ادخل اسطوانة يندوز Windows 7 DVD أثناء تشغيل ويندوز Windows XP. إذا كانت نافذة تثبيت Windows 7 تفتح نافذة تلقائيا ، إغلاقه.
  • 2. افتح مستكشف ويندوز عن طريق النقر بالزر الأيمن على القائمة ابدأ ، ثم انقر فوق استكشاف.
  • 3. استعرض وصولا إلى محرك أقراص دي في دي DVD على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر فوق الدليل Support\Migwiz directory. Windows Easy Transfer سوف يفتح نافذة.
  • 4. انقر فوق التالي.
  • 5. حدد قرص ثابت خارجي، أو عن طريق محرك أقراص فلاش USB flash.
  • 6. اختار هذا فى الكمبيوتر القديم. Windows Easy Transfer سوف يقوم بفحص الكمبيوتر.
  • 7. انقر فوق التالي. يمكنك أيضا تحديد الملفات التي يجب أن يتم ترحيلها وذالك فقط من خلال تحديد تعريف المستخدمين التي تريد نقلها ، أو بواسطة النقر فوق تخصيص.
  • 8. إدخال كلمة مرور لحماية ملفات Easy Transfer ، أو اترك المربع فارغا ، ثم انقر فوق حفظ.
  • 9. انتقل إلى الموقع على الشبكة الخارجية أو إلى الوسائط القابلة للإزالة حيث تريد حفظ ملفات Easy Transfer ، ثم انقر فوق حفظ.
  • 10. انقر فوق التالي. نوافذWindows Easy Transfer يعرض اسم الملف وموقعه ، من هنا يسهل نقل الملف Easy Transfer الذى قمت بإنشائه.
    استخدام حزمة اسطوانة ويندوز Windows 7 DVD للترقية

    </LI>
  • 1. بدء تشغيل الإعداد Windows 7 Setup من خلال التصفح إلى المجلد الجذر من قرص DVD بواسطة ويندوز إكسبلورر ، ومن ثم النقر المزدوج على setup.exe.
  • 2. انقر فوق الذهاب الى الانترنت للحصول على آخر التحديثات (مستحسن) لاسترداد أية تحديثات هامة لويندوزWindows 7. هذه الخطوة اختيارية. إذا رغبت فى عدم التحقق من وجود تحديثات أثناء الإعداد ، انقر فوق عدم الحصول على آخر التحديثات.
  • 3. قراءة وقبول شروط ترخيص برامج مايكروسوفت. انقر فوق أقبل شروط الترخيص (اللازمة لاستخدام ويندوز) ، ثم انقر فوق التالي. إذا كنت ترفض سوف يتم (إلغاء التثبيت) لويندوز Windows 7 و إنهاء الإعداد
  • 4. انقر فوق مخصص لإجراء ترقية إلى القائمة الخاصة بك لتركيب ويندوز. Windows installation.
      [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
      فى حالة تنفيذ تثبيت مخصص من ويندوز Windows 7، الملفات التي كانت تستخدم في النسخة السابقة من ويندوز يتم تخزينها في مجلد Windows.old.
      المجلدات التي يتم تخزينها في المجلد Windows.old تحتوي على بعض الملفات التي استخدمتها في الإصدار السابق من ويندوز. انواع من الملفات المخزنة يعتمد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. نحن ننصح دائما بعمل نسخة احتياطية من أي من الملفات الهامة قبل تثبيت نظام التشغيل الجديد.
    </LI>
  • 5. حدد القسم من القرص الصلب partition حيث ترغب في تثبيت ويندوز. لنقل الملفات الموجودة من قبل تركيب ويندوز في مجلد Windows.old والاستعاضة عن نظام التشغيل ويندوز Windows 7 ، حدد القسم من القرص الصلب حيث القرص الحالي الخاص بك تم تركيب ويندوز به.
  • 6. انقر فوق التالي ، ثم انقر فوق موافق.
    الإعداد والتثبيت لوندوز Windows 7 سوف يمضي قدما دون مزيد من التفاعل..
    نسخ الملفات إلى الكمبيوتر الوجهة (الجديد)
  • 1. إذا قمت بحفظ الملفات والإعدادات في Easy Transfer و على الوسائط القابلة للإزالة ، مثل جهاز ذاكرة فلاش UFD بدلا من المشاركة فى شبكة اتصال ، ادخل ووصل الوسائط القابلة للإزالة في الكمبيوتر.
  • 2. انقر فوق ابدأ ، ثم انقر فوق كافة البرامج الملحقة ، انقر فوق أدوات النظام ، ثم انقر فوق Windows Easy Transfer الذى بالتالى يفتح نافذة جديدة.
  • 3. نقر فوق التالي.
  • 4. انقر فوق قرص ثابت خارجي ، أو عن طريق محرك أقراص USB فلاش.
  • 5. انقر هذا بالكمبيوتر الجديد.
  • 6. انقر فوق نعم ، فتح الملف.
  • 7. انتقل إلى الموقع حيث تم النقل لحفظ الملف. انقر فوق اسم الملف ، ثم انقر فوق فتح.
  • 8. انقر لنقل جميع الملفات والإعدادات Transfer to transfer. يمكنك أيضا تحديد الملفات التي يجب أن يتم ترحيلها فقط من خلال تحديد تعريف المستخدمين التي تريد نقلها ، أو بواسطة النقر فوق تخصيص.
  • 9. انقر فوق إغلاق بعد Windows Easy Transfer يكمل نقل الملفات الخاصة بك.
    حذف دليل او مجلد Windows.old



    لزيادة مساحة القرص ، يمكنك حذف الدليل Windows.old باستخدام أداة تنظيف قرص النظام system tool باتباع الخطوات التالية : </LI>
  • 1. فتح تنظيف القرص Disk Cleanup. انقر فوق ابدأ ، ثم انقر فوق كافة البرامج الملحقة ، انقر فوق أدوات النظام ، ثم انقر فوق تنظيف القرص.
  • 2. انقر فوق تنظيف ملفات النظام. المنشآت السابقة من ملفات ويندوز يتم مسحها.
  • 3. حدد الملفات السابقة لتركيب ويندوز (Windows installation(s) ، وأية فئات أخرى من الملفات التي تريد حذفها.
  • 4. انقر فوق موافق ثم انقر حذف ملفات.
avatar
بيدارو العراق
المشرف العام
المشرف العام

????? رد: خطوة بخطوة : الترقية و التطوير الى Windows 7

في الثلاثاء 15 مارس 2011, 8:02 am
ما هو نظام Windows® 7 الذى يكون افضل اختيار لحاسبك من MSI؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هل تستخدام الحاسب المحمول الخاص بك من MSI للترفية؟
اختيار نظام Windows 7 Home Premium. أفضل تجربة ترفيهية على جهاز محمول من إم إس آى MSI.

هل تقوم بالعمل من المنزل؟
اختار Windows 7 Professional أكثر من Home Premium. به كل ما تحتاج إليه من أجل العمل والمنزل.

هل تريد لاكثر من ذلك؟
اختار نظام Windows 7 Ultimate أكثر من نسخة Professional. لانها مصممة للأشخاص الذين يريدون كل شيء
avatar
بيدارو العراق
المشرف العام
المشرف العام

????? رد: خطوة بخطوة : الترقية و التطوير الى Windows 7

في الثلاثاء 15 مارس 2011, 8:04 am
الحاسب المحمول من إم إس آى MSI مع Windows® 7. جهازك ببساطه.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]يبسط المهام اليومية



حاسبك المحمول من MSI مزود بنسخة اصلية من نظام Genuine Windows® 7 الذي يجعل من الأشياء التي تقوم بها كل يوم أسرع وأسهل مع بضعة نقرات فقط، مع زيادة سرعة البحث والتصفح وأسهل وأبسط الطرق للتواصل مع الاخرين، اصبح المسافة بينك وبين ما تريد القيام به اقل.

  • سهوله الاستخدام: احصل على كل ما تحتاجة مع انجاز الامور بشكل أسرع وأبسط ،
    ابحر وانجز ما تريده.
  • سهولة التصفح لمواقع الإنترنت: تصفح الانترنت أسرع وأسهل مع متصفح الانترنيت Internet Explorer® 8.
  • سهوله الاتصال: بكل سهولة شارك الطابعات مع والوثائق وأجهزة الحاسب المتعددة على الشبكة المنزلية والبقاء على اتصال بسهولة أكبر عندما تكون بعيدا عن المنزل بجهازك.
  • سهولة التواصل والمشاركة: التواصل والمشاركة اصبحت أسهل مع Windows 7 وبرنامج Windows Live. برنامج Windows Live جعل البريد الإلكتروني، والمحادثة والدردشة الفوريه، وتحرير ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو أسهل مع برامج :
    (Windows Live Mail, Messenger, Photo Gallery).


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]يعمل بالطريقة التي تريدها



Windows® 7 نظام مصمم و يهدف إلى تحسين أداء الحاسب المحمول الخاص، لذلك هو أسرع وأكثر أمنا، وأكثر امكانية للاعتماد عليه. الحاسبات المحمولة من MSI مع نظام Windows® 7 تعمل ببساطة وبالطريقة التي تريدها للقيام بالعمل.

  • أسرع وأكثر موثوقية ومرونة: Windows® 7 نظام مصمم لجعل حياتك مع الحاسب المحمول أكثر موثوقية وسرعة فى الاستجابة.
  • أكثر أمنا وحماية: إن تحسن الوضع الأمني للحاسب يساعد على حماية جهازك المحمول MSI ويحمى خصوصيتك.
  • متوافق معك: تشغيل العديد من انظمة الوندوز Windows® XP والبرامج المتوافقة معه والبرامج الخاصة بك التى لا تتوافق مع النظام الجديد ، حاسبك المحمول من MSI متوافق كما تريده.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]يجعل الأشياء الجديدة محتملة



مع نظام Windows®سوف تكتشف وسائل سهلة ومثيرة جديدة للمتعة وانجاز الامور مع حاسبك المحمول من MSI.

  • وسائل ترفيه ووسائط متعددة حسب الرغبة: استخدام حاسبك المحمول MSI كجهاز TV التلفزيون و التمتع بالصور ، والموسيقى ، وأفلام الفيديو بطرق أكثر سهوله في المنزل او حتى بعيدا عن المنزل.
  • العمل في أي مكان: مع نظام Windows® 7 يمكنك ان ترى و ربط الشبكات المتاحة، بما فيها Wi-Fi، والنطاق العريض ، والاتصال الهاتفي ، والشبكة الافتراضية الخاصة VPN ، كل هذا بعدد قليل من النقرات.
  • طرق جديدة للعمل: Windows® 7 نظام يجعل الحاسبات المحمولة من MSI مع شاشات اللمس أسهل وأكثر بديهية للاستخدام.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى